هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

طرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
*دمعتي غاليه*
مرموورة ثرثارة المونتدى
smolllady
جوجو بقيق
8 مشترك

descriptionطرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Emptyطرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع

more_horiz
طرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Agطرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Cvطرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Agطرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Cvطرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Agطرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Cv

ارحبووووووووووووووو

جينآآآ ومع صيده جديده ..!!!

هالمره عآآآآآد حآمت تبسدي وانآ اكتب الموضوع

يآآخي يا أن هالعله اللي مربطه بالكرسي مآتروش ابد ولآ به بلى

ريحته موب طبيعيه تصرررررع

تبون تعرفونه !!!!

زين تعآلوآ ويدزوآ من تحت الباب طرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Ag

هيييييه لآحد يقزقز بالحيل

لورآآآآنصوه جعل عينك للبط مآقلت اقلط بحجره !! انآ قلت ويدز بس

المهم

هي

اكبر تسذوووووووووووووووب ومفهيه ودبشه وغبيه وملقووووووووفه وذي احط عليه مليون خط

مآيحتآج اقول ان مآخآب ضني عرفتوه

اييييييييييه عليكم نور

هي

smolllady
واسم الشهره ’’’ ميلودي ’’’طرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Ag

بس الصدز ترآه تسذوب درجه اولى وملقووووفه بدرجه خطيره

عآد من نآحية التسذب والله ياهي عليه صوآريخ وطرآطيع ولعنة خير بالتسذب

حتى بوش درس التسذب منه

اومآآآآآآآآآآآآآآ اللقآآآآآآآآآآآآآآفه ذي لحآآآآآآله

لو بحط دميجته بكف ولقآفته بكف طمرت لقآفته ورجحت على دميجته

وعلى طآري اللقآفه خلونن افضحه شويطرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Cvطرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Ag

اليوم قآعدينن مع بعض واسولف انآ يآحبيلتي على وحدتن جنبي وسوآآآليف بريئه جدآ جدآ جدآ طرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع We وهالتسلبه جنبنآ وتسولف مع وحدتن معه

مير اقول انا للي معي :: ايييييييييه دريتي ترآ المكآفآءه نزلت <-- فرحتن بهطرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع V9v9net_029

يافرقعين ما آمدآن ابلع ريقي الا هالجربآنه تنقز علينآ تقل مقروصه :: صدزززززززززززززطرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع 54

والله يآآآآآآآآهي كآآآآآآآآآشته معنآ بالسآلفه بعد

ايه صدز ترآه قالت لي لآ تقولين بس مآش ماقدرت اسكت طرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Ag

يالله ياتسلوتي انتم اسلتوه بهالاسئله

وهيه انتي يالتسلبه هنتس تقعدين تتسذبين علينآ مثل هالتسلآب اللي قبلتس <-- برآآآآآآآآ وانتي وش دخلتس يالبثره طرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Drt

descriptionطرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Emptyرد: طرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههـ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ

كل هذا انا طيب طيب مااااشي يلا انا مستعدة للاسئلة الجهنمية

descriptionطرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Emptyرد: طرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع

more_horiz
س1 / وش الفروق الخمس الي بينك وبين اسير الكرتون؟

س2 / ممكن تفسرين هالبيت :

ياقطو يالي منسدح بالبراميل ....... ماشفت خلي يوم كب الزبالة ؟

س3 / وش رايك باللي مسنترين بالدردشة ابيك تشبهينهم بشيء ?

س4 / وش رايك باللي يرد ردود مثل وجهه ?

س5 / تعرفين معمول ام صالح ..؟ وبكم يباع عندكم ..؟؟

س6 / افضل ثلاث افكار لمواضيع اعجبتك بالمنتدى ؟

س7 / وش رايك باد بوي يوم انه يغازلكن عند السوق ؟

more_horiz
س1 / وش الفروق الخمس الي بينك وبين اسير الكرتون؟
هههههههههـ فروق ما ادري بس من وجهة نظري امكن
1) هو احسن مني في الكمبيوتر
2) هو افضل مني بكثيييييييييييييييييييير في البرامج والاشيااء هذي
3) احيان هو بس يجيب المصايب وانا احاول قدر الامكان احلها
4) انا شوي اتفاهم بس هو لما يعصب ما تفاهم ههههههـ وانتي ادرى هنوني
5) انا في دحين و هو موفي ههههههههـ

س2 / ممكن تفسرين هالبيت :

ياقطو يالي منسدح بالبراميل ....... ماشفت خلي يوم كب الزبالة ؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ ليش مدرسة ادب على غفلة
بس اضن يسئل الناس الدون عن حبيبو الشااارد منو

س3 / وش رايك باللي مسنترين بالدردشة ابيك تشبهينهم بشيء ?
ههههههههههههههـ مثلا السعودين لا تغدووو ياحبهم في الهرج و يسنترو خلاص ما يقدرو يقعدووو زي الخلق
هههههههههههههههههههههـ تنحووو

س4 / وش رايك باللي يرد ردود مثل وجهه ?
ينرفزني لو ما دخل الموضوع ووفر علي الرد عليه كان احسن

س5 / تعرفين معمول ام صالح ..؟ وبكم يباع عندكم ..؟؟
هههههههههههههههههههههـ اولا ما اعرفو ثانيا المعمول اضنو مو غالي يدوب ريالين ان طقتو الحمى ههههههههـ

س6 / افضل ثلاث افكار لمواضيع اعجبتك بالمنتدى ؟
امممممم 1) اكتب شي على جدار الزمن
2) اكتب حكمة او مثل
3) صور الماسن لي مرمر
طبعا كل المواضيع حلوة بس تقريبا هذي الابرز

س7 / وش رايك باد بوي يوم انه يغازلكن عند السوق ؟
هههههههههههههههـ اول شي باااد مستحيل يغااازل باااين عليه محترم و متربي كويس
ثاني شي لو سواهاا ههههههههـ اضن الخطأ مو عليه على الي قدامو ولا هو ولد و من حقو يطالع في الي كاشفات
اتغطي هنوووني و هو ما يطالع فيكي هههههههههههههههـ

اووووف ما بغت تخلص هذي الاسئلة ... Very Happy

more_horiz
اذا مسموح لي اسئل ترى ابغى اسئل واذا لا ترى برفع امركم للامم المنتحسه
واليك الاسئله
1_ كم عدد قطط الشوارع في حيكم؟طرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Be
2_ماالاكله المفضلة لدى ساركوزي؟طرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Ef
3_ما رأيك في قضية الدالي لاما وخلافه مع الصين حول استقلال التبت؟طرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع 78
4من اسرع الذبابة ام الناموسه وما سلاح كلن منهن؟طرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع 0381c398e8e6f45c82a6162a475ebf9b
5_ماذا تقترحين لفك الحصار عن غزة ؟طرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع 029
6_اذا اتطلق قطارين احدهما من النقطة أ والثاني من نقطه ب فأين يا هل ترى سيتجهان لكي يصلا الى النقطة ج؟طرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Bg
واخيرا وليس بأول
ما عدد افراد اسرتك وما ترتيبك بينهم وكم عدد الانفار اللذين تعول؟ طرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع 154

more_horiz
كم عدد قطط الشوارع في حيكم؟
هههههههههههـ والله ما كنت متستته في الشوارع اطاااردها لو كنت ولد كان قلتلك الرقم بالراحة هههههههـ

_ماالاكله المفضلة لدى ساركوزي؟
ههههههههههههههههههههـ الخبز الفرنسي لي يسوي له هوو الخباااز اليس الي اصلو تونسي هههههـ ترى اطالع اخبار احيان

_ما رأيك في قضية الدالي لاما وخلافه مع الصين حول استقلال التبت؟
هههههههههههههههههههههههههههههـ شي كويس << وانا ايش يدريني شفتني رايسة دولة ولا حاجة ترى يلا مديرة المنتدى على قدي بس

_من اسرع الذبابة ام الناموسه وما سلاح كلن منهن؟
ههههههههـ والله لو اني مدرسة علوم على حد علمي
الناموسه اسرع عشانها اخف و زن الناااموسة تقرص الذباااابه تقرف يعني رجولها و واحد جناح من اجنحتها يحمل امراض
خبيثة فا الجناح التاني في دواء الجناح الاول .. سبحان الله

_ماذا تقترحين لفك الحصار عن غزة ؟
هههههههههـ التفاااهم و سماااع الري الاخر فقط .. << مالي في السياااسة يا بنت

_اذا اتطلق قطارين احدهما من النقطة أ والثاني من نقطه ب فأين يا هل ترى سيتجهان لكي يصلا الى النقطة ج؟
هههههههههههههـ القطار الي في نقطة أ يروح خط الجنوب و القطار في نقطة ب يروح خط الهدى و بقدرة قادر راح يلتقووو في
النقطة ج cheers واااااااااااو هههههههههههههههـ

_ما عدد افراد اسرتك وما ترتيبك بينهم وكم عدد الانفار اللذين تعول؟
مع بابا و ماما احنا 6
يعني اخواني و اخواتي 4 انا رقم 3 << اموت على هذا الرقم هههههههههـ
اعووول ؟؟ هههههههههـ والله فااايقة هم الي يعولوني مو انا انا دلوووعة بابا ليش اعول احد هذا الي ناقص
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ

اسئلة خطيييييييييير Cool

more_horiz
ميمي كم مرة حبيتي في الحياة حب مو طبيعي يعني فوق العادي؟

مين اكتر اتنين تحبيهم بالمنتدى؟
وليش طلعت ريموووووو من المنتدى لاني اشتقتلا كتييييييير؟
وايمتا تخلص الامتحانات عنكم؟
انتي لكبيرة بالبييييييييييييت؟
شو هو شعورك اتجاه المنتدى؟
وادا اجت اسئلة تانية راح كون هووووووووووون؟

more_horiz
ميمي كم مرة حبيتي في الحياة حب مو طبيعي يعني فوق العادي؟ههههههههههههههههههههـ الي اقدر اقول عنو حب حقيقي وانا ماثقة من شعوري في كان واحد بس

مين اكتر اتنين تحبيهم بالمنتدى؟
وربي كل عضو في المنتدى له ميز عندي و احبهم كلهم بس اكيد في دراجات
تقريبا الي لي موقف معاااهم ولا انسى وقفتهم جمبي هيا و من دون كذب و مجاملة انتي و هنوووني

وليش طلعت ريموووووو من المنتدى لاني اشتقتلا كتييييييير؟
ريموووو تجي بس ناادر عشااان المضاربة الي سارت هههههههههههههـ

وايمتا تخلص الامتحانات عنكم؟
لسى باااقي اسبوعين بعدين تجي الاختبارات Sad

انتي لكبيرة بالبييييييييييييت؟
هههههههههههـ لا اكيد انا نمبر 3 يعني وسط بس لي وضعي الخاااص ههههههههههـ

شو هو شعورك اتجاه المنتدى؟
يووووووووووو اكثر شي احبو في حياااتي وربي احيان اخلي مفتوح المهم قدااامي اعتبرووو بيتي التاااني ما اقدر افتح نت ولا افتحوو
ادمنت الله يخلي لي هووو ولا يحرمني منو هههههههـ

more_horiz
يا حياتي ولا يحرمنا منك انتي كمان يلا راح دور على شي سؤال وارجع هههههههههههههه

more_horiz
س\ تكلمي عن كل عضو ولو بكلمتين وقولي ايش يعنيلك هذا العضو ؟؟ هذا السؤال سئلتيني هو خخخ فقلت اسألك

more_horiz
اممممممم عندي سؤال ليش تحبين الانمي خخخخخخخخخ

more_horiz
س\ تكلمي عن كل عضو ولو بكلمتين وقولي ايش يعنيلك هذا العضو ؟؟ هذا السؤال سئلتيني هو خخخ فقلت اسألك
هههههههههههههههههههـ طيب حلو

جوجو بقيق : هذي اموت فيها يعني اختي الصغيرة واذا مرة يوم ولا كلمتهاا احس ينقصني شي
مرمر ثرثارة المنتدى : هذي هههههههـ دلوعتي و في نفس الوقت خبولتي ههههههـ كيف تجي ما ادري
دمعتي غاليه : اووووووووووف هذي انا وهيا ثنااائي السهرة و علينا حالات لما نكووون فاااضين شي يعني وربي احسهااا نسختي المصغرة
دانتي مون : هذي يدي اليومنى ههههههههـ يعني توريني اشياااء و تقلي اخباار وكمان احب انرفزهااا بالالغاز Wink
جنوني سر فنوني : قلبها اطيب قلب شفتو في الدنيااا حبووووبه و طيوووووبه و بريئه بكل معنى الكلمة هههههههـ
رقوووصه : ههههههههههههـ مااايحتاااج شقيقتي الي مووووستحيل استغني عنها وعن حتى غثاااها لو كان في ههههههههـ
موتي الخيانه : هذي الي تفهمني من دون ما اهرج ولا يحتاااج اقول اشبي بس احيااان احب اعصبها عسوووولتي هههههههههههـ
لولوة : اووووووف هذي شاااعرتي و حبيبتي تفهمني كمان بس على مزاااجي و مزاجها هههههههههههـ Wink

اسير : هذي سكرتيري ههههههههـ الي داااايم متعبتووو معاااااي و مستحملني يااارب ما يطفش من طلباتي الكثيرة بس ههههههههههههـ
غزولة : ما ادري يذكرني بولد خالتي الي اسمو هتان بس هتااننا ههههههههـ اهدى شوي مو عصبي و يتنرفز زيك ههههههههههـ
بااااااادووو : هذا ههههههههههههههههههـ حكيم المنتدى بس احيااان يصيبني بـ confused Question Exclamation
متعطش : بصراااحة هذا افضل عضو عندي مجتهد و هووو صغير بعمرو بس وربي كبير بعقلو اسم الله عليه الله يحفظو لاهلووو

طبعاااا ان شاء الله ما نسيت احد هذا اقل اقل اقل اختصاااار لكل شخص ولا لو كتبت عن كل شخص مطول يووووو وربي
ما تكفي صفحة لكل شخص وربي انتو وبختصااااار

>> عيلتي الثانية <<

more_horiz
اممممممم عندي سؤال ليش تحبين الانمي خخخخخخخخخ

هههههههههههههـ سؤال حلووو ليش احبووو قولي ليش ما احبهااا يووو تهبل احسن من المسلسلات و الافلام الكذب × كذب و تمثيل
لكن الانمي احسهاااا حقيقية قصة كرتون حققي ههههههههههههـ ما ادري كيف اوصفلكم بس

ااااااااااااااااااامممممممممممممممموووووووووووتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت فففففففففففففففييييييييييييييييييي ههههههههههههااااااااااااااااااا

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بل بل بل بل ما تسوى عليهــا ها الموضوع تعبتوهــاا بها الاسئلــهـ Evil or Very Mad ...

والله لو اني منهــا فنقشـــت هع هع هع هع ....

بـــــــــــس عشـــان يحــلى الجــو .. <<<<<(( ابي اســـئل ســؤال )) هوووووكـ <<

بشنو ترى الحيـــه ؟؟ >>>>سؤال فللله

أ) بعينهــااا ..
ب)بالسانــها ...
جـ)باذونهــاا ...

more_horiz

هي انتِ قومي

نمره واحد:امس العصر بلليل وين ذلفتي

نمره تنين:ويش اكثر شى محملة بجهازك ها

احسلك جاوبي

نمره تلاته:ويش الشي الي ماهوشي

نصحه جاوبي لااصفكِ ....

لابغيتوا تقيلون <طلعه .كشته> تركبين بالحوض ولا الغماره

بعدين كم هندي حذفيه بالحصى.....

يالله انزلعي طرآآآآآآخ طربآآآآآخ تشيخ << انشق القميص من الطيحه هع Ag

more_horiz
scratch scratch scratch

ههههههههههـ واللــه لــو بنقــالي ما فهـــم ـهههههههههههههههههههه

اللــــه معــاج فـــتووو ع مــا بتــلاج هع هع هع >>>>>>

more_horiz
جاكيك الدوور بعد الاختبارات

more_horiz
scratch scratch scratch scratch scratch scratch scratch scratch scratch scratch scratch

more_horiz
بشنو ترى الحيـــه ؟؟ >>>>سؤال فللله

أ) بعينهــااا ..
ب)بالسانــها ...
جـ)باذونهــاا ...

اكيد وما يحتااااج بالساانها ههههههههههههههـ << مثقفة الاخت لا تستهينووو ههههههههـ

more_horiz
نمره واحد:امس العصر بلليل وين ذلفتي؟
اممممممم سؤال وجيه هههههههههههههههههههـ في البيت ما رحت مكاان

نمره تنين:ويش اكثر شى محملة بجهازك ها ؟

ههههههههههـ وربي وربي صور الانمى و اغاااني شوي هههههههـ بس الانمى كثيييييييييييير

نمره تلاته:ويش الشي الي ماهوشي ؟
هههههههههههههههههههههههـ انتي

لابغيتوا تقيلون <طلعه .كشته> تركبين بالحوض ولا الغماره ؟
ماااعندنا ونيت اصلا ههههههههههـ اركب جوااا السيارة

بعدين كم هندي حذفيه بالحصى ؟

ههههههههههههههههههههـ ما اطلع الشاااارع يا بنت ولا اضرب احد انا

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوجو ونحن لهااااا ننطر الدوور بس بعد العله الامتحانات هع هع ....

خع خع خع خع خع خع ....

سموول عفيه ع الشطاره اثرج منتي بسهله ...

more_horiz
هههههههههههههههههههههـ ايوة لولوة اعجبك ترى في المعلومااات و الثقااافة بس الالكترونيااات

وعععععععععععععععععععععععععععععع لا افقه شيئ هههههههههههـ

يلا يلا جيبووو اسئلة طفشت لا شغلة ولا عملة اهش ذبااان ههههههههههههـ Rolling Eyes

more_horiz
عندي سؤال ليش كله تتهاوشين مع بنت بنت خالتج ؟؟؟

خخخخخخخ والله بتذبحني رقوووصه هههههههههه

more_horiz
عندي سؤال ليش كله تتهاوشين مع بنت بنت خالتج ؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههـ اهااا قصدك ماااريه ؟؟ ههههههههـ

هيا طويلة لساان و تحب تسبسبني و تنرفزني وانا احب اعاندهااا و انرفزها ههههههههـ كننا بس و فار

وربي احبهااا موت بس كمان احب اعاندهااا و انرفزهاا هههههههههههـ

more_horiz
من العضو اللي شفتيه تطيري من الفرحه؟
ايش نفسك تطلعي في المستقبل احلامك ايش هـــي؟؟
كيف تمنيتي انا يكون عندك منتدى وكيف حققتيه امنيتك؟؟

more_horiz
متعطششش هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

السؤال الاول فلللله والله انك خطيررر مررهـ ...

خع خع خع خع

فتووو ولقد وقعتي في المصيده هع هع هع ..

more_horiz
من العضو اللي شفتيه تطيري من الفرحه؟
هههههههههـ بصرااااحة الكل افرح فيهم بس العضو الي يكون غااايب و بعدين يجي فجئة و اشوفو اطير فرح وربي
صااارت معااااي لما هنوني غابت عن المونتدى و لما جيت شفتها طرت فرحة

ايش نفسك تطلعي في المستقبل احلامك ايش هـــي؟؟
هههههههههههـ وربي عاااادي و اقل من عااااادي يعني اخلص دراااسة و انطق في البيت ربة منزل احسن شي هههههههـ
مع اني مااا اعرف اطبخ ولا اغسل و لا شي بس احب اقعد في البيت هههههههههههههههـ

كيف تمنيتي انا يكون عندك منتدى وكيف حققتيه امنيتك؟؟
ههههههههههـ انا مااا خطر في بااالي اصلا قصة المنتدى بس احد جااابو لي هدية كدووو وانا ما صدقت طرت صاااروخ للقمر
ههههههههههههههههههـ والحمد لله جاني وربي انا ولا طرت ورى من حاااالو جا ههههههههـ

مشكوووور متعطش ع الاسئلة الحلوة و الخفيفة زيك Very Happy

more_horiz
لولوة الكويت... كتب:
متعطششش هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

السؤال الاول فلللله والله انك خطيررر مررهـ ...

خع خع خع خع

فتووو ولقد وقعتي في المصيده هع هع هع ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههـ الله يرج ابليسك لولوة هههههههههههـ الاسئلة عااادية و حلوة
مصيدة ايش هههههههههههههههههههههههههههههههههههـ Wink

more_horiz
احم احم هيووف وصلت >> اقول اهجدي lol!

ياانا مخمخت على اساله شي تطيح الواحد من حلاوتها >> Suspect
وشوفوا كرما مني بسم الله علي قسمتها لاقسام عده>> لغه عربيه Cool

يلا نبدأ بسم الله بالاسأله العامه

س1/ ما ابي انكد عليكي بس قولي لي من اكثر شخص اللي فارقتيه للابد وحزنتي من قلبكي على فراقه؟!

س2/ وش هي امنية حياتك ؟وهل تحققت ؟!

س3/ لو سافرتي باريس واشتريتي ثلاث عطور هديه لثلاثه اعضاء من المنتدى !! لمين تعطيها ؟!

س4/ من هم : بنظر فتووووو ؟؟
...!!

نعومة المنتدى _ دلوعة المنتدى _ مرجوجة /مرجوج المنتدى _ مبدعة /مبدع المنتدى

الحين اسئلة .. كم مره

س1/ كم مرهـ زرتي المدينه ؟

س2/كم مرهـ طحتي من الدرج قدام الناس ؟
س3/ كم مرهـ خرجتي من السياره ويوم جيتي بتصكين الباب صكيتيه على عبايتك ؟! << lol!

الحين اساله .. وش رآآيكـ

س1/ وش رايكي بسواقة المراه للسياره بالسعوديه ؟!

س2/ وش رايكي في استايل المنتدى الجديد؟!!

س3/ وش رايكي فيني بكل صراحه وطلعي اغلاطي وماراح ازعل بالعكس ؟!

Smile وووووبس عسى مآآآطولتـ Smile

يلاآآآ سلاآآآمـ يآآورعه ^_*

more_horiz
س1/ ما ابي انكد عليكي بس قولي لي من اكثر شخص اللي فارقتيه للابد وحزنتي من قلبكي على فراقه؟!
جدتي جدتي جدتي Sad
س2/ وش هي امنية حياتك ؟وهل تحققت ؟!
انتي اتحوط من جميع النواحي بالاشخاص الي يحبوووني و يعشقوني نوعا مااا ههههههـ

س3/ لو سافرتي باريس واشتريتي ثلاث عطور هديه لثلاثه اعضاء من المنتدى !! لمين تعطيها ؟!ههههههههههههـ امممممم لي جوجو & لولوة & توته << دمعتي غالية

س4/ من هم : بنظر فتووووو ؟؟ ...!!
نعومة المنتدى .. جنوني ههههههههـ
دلوعة المنتدى .. مرموورتي ههههههههـ
مرجوجة .. جوجو بلا منااازع ههههههههههـ
مرجوج المنتدى .. بااااادو ههههههههههههههههههههـ
مبدعة .. دانتي مون

س1/ كم مرهـ زرتي المدينه ؟
مرة وحدة في حااااتي ههههههههـ بس ان شاء الله راح تتكرر

س2/كم مرهـ طحتي من الدرج قدام الناس ؟
هههههههههـ الي افتكرووو ما توح من بالي مرة

س3/ كم مرهـ خرجتي من السياره ويوم جيتي بتصكين الباب صكيتيه على عبايتك ؟!
ههههههههههههـ ولا مرة

س1/ وش رايكي بسواقة المراه للسياره بالسعوديه ؟!
هههههههـ يعني مع وضد فوق سن الـ 35 تسوق اصغر لالالالالا

س2/ وش رايكي في استايل المنتدى الجديد؟!!
هههههههههههـ خطيييييير و حلووو و عاجبني

س3/ وش رايكي فيني بكل صراحه وطلعي اغلاطي وماراح ازعل بالعكس ؟!
انتي طيبة و خدومة ما قلنا شي بس احيااان تزوديها في العصبية و الوسوسه صراااحة احبك اذا كنتي رااايقة واذا عصبتي بصراحة
ما احب اهرجك هههههههههههـ تخوفيني
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد