هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

ذكريات و تجارب الاعضاء

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
*جنوني سر فنوني*
[] كًبًرٍيآءٌ انُثٍُىْ []
جوجو بقيق
رآقصة..؟ على قلوب البشر
حلمـ و أنهدمـ
smolllady
10 مشترك

descriptionذكريات و تجارب الاعضاء - صفحة 2 Emptyرد: ذكريات و تجارب الاعضاء

more_horiz
مره كنا واقفين بالطابور ونحي العلم خلصنا قلنا تحيا الكويت وقلنا عاش الامير ونبي نقول النشيد الوطني والله والحمد لله بغيت اقول بدال النشيد الوطني اغنية مكانه وين والله لو قلتها كان سحبتني الناظره وع طووول تعهد خخخخخخخ

more_horiz
خخخخخخخخخخخ
تصدقين وناسه لو مسكتكي ههههههه بس الحمد لله عدت ع خــــــير

more_horiz
اذكر الايااام الي فااتة مسكينة مرمر بغت تموت من العيااط على جوجو

و جوري جنت شوي هههههههـ بس الحمد لله عقلت بعد فترة الله المستعاااااان على هذي البنت تحب تجننا و تسوي مقااالب الين خلت مرمر تبكي مسكينة مرمر حياااااااااااااتي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ

more_horiz
هههههههههههههههههه اتذكر مره كان امتحان انجليزي وقمت الساعه 5 الفجر وصار لي موووقف اوووووو يمووت ضحك وللحين يضحكون علي Embarassed

more_horiz
يوووو اذكرمرة دخلت اختباار هههههههـ و انا مو مذاكرة مرة و قاااعدة اخبص ع الورقة ههههههههـ و تجي مين يااا حزركم ؟؟

ههههههههههههههـ يووو وربي رحت وطي جاات المدرسة تبع الماادة تقرا ههههههـ و انا خراااابيش تضحك و هيا تطالع فيني و في الروقة و انا و جهي راايح الوان و شوارع يوووو لو تشوفوني ههههههههـ اتمنيت الارض تنشق و تبلعني بس اشوى ما كلمتني ولا شي

بس ادتني نضرااات هههههههـ كفت و وفت Cool

more_horiz
مره كنت اصعد ع السلم وانا اركض وداايم ينبهوني لا تركضين وانا ما اسمع واركض الا من فوووق طحت ااااااااااااح وكان من بكره العيد ههههههههههههههههه
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد