هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionمحآآدثة بدوورهـ و جمووول في الحصه بالاوراق Emptyمحآآدثة بدوورهـ و جمووول في الحصه بالاوراق

more_horiz
هآآآآآآآآآآآآي كيفكوووووووووووووووووووم اليووم سوويت لكم شئ فلللللللللللله

كتبت محادثتي انا وصديقتي (( جمول )) > ( جميله ) في الحصه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

موجوده عندي بالدفتر قلت خلني الطشها لأعضاء سمول ليدي يشوفوون استهبالنا بالحصه

المهم آآبدآآ

هذا المكتووب بالدفتر

يوم 24 / 4 / 1429 هـ > فديت ذا اليوم و احداثه

محادثتنا انا وجمووول حصة القرآآن ابله فاطمة الـ (( ...... )) >> العايله لا تذكر

بدوورهـ :: اقول جموول من وين لوين التسميع ما ادري انه فيه تسميع خل احفظ قبل ما تفقع عيوني ذي الهبلآآ

جمول : من اول الصفحه الى رقم 9 الله يعينك على ما ابتلاك

بدورهـ : شوكرآن جمول اي لك هيكي حكي حفضت بتسمع لي الحين الله يستر والله يشهد اني اذا طرت عندها اصير كمخه جالسه دهر بالموت يوصل الحفض للموخيخ

جمول :: بس اذا طالعت فيك تاخذ عقلك من الخوف مع عيونها كنها عنز لاكن لا تطالعين فيها علشان ما تقوم سب فيك

بدوورهـ : خخخخخخخخخخخخ اي والله صادقه كأنك عرابه بطير الحين جآآء حرفي (( ب ))

جموول : شئ احسن من لا شئ مبرووووووووووك الله فكك منها اليوم هي ووجهها المعجزة

بدوورهـ : وهـ وهـ الحمد لله بس وصلت عندها قلبي طاح بأصبع رجلي و رجولي نملت و طلعت حبوب برجولي و جاتني حساسية القادم احلى

جمول : اقول انتي فاضية روحي نامي ولا سوي لك شغلة اصرف لك و لي و خلينا نكتب بالورقة البضا فقط مسويه ابتكار خخخخخ

بدوورهـ : اقوول جموول اكفشي الله يكفش راس بليسك ببرج ايفل لا تخليني اتهور عليك الحين انتي بح عرفك و افقع وجهك بالفسحه لحاله بطني ذابحني من ذا المكيف المهتري اقوول وش رايك تخلصين علينا و تقولين باي و ذي قامت تقول الدرجات و يدي انكسرت بأسمع درجتي الله يقص راس بليسك درجات

جموول : اقول ماني اصغر عيالك تتأمرين علي اقول طسي عن وجهي لأعطيك كف يرجعك بطن امك ولا اقول ما احط عقلي بعقل صغار

بدوورهـ:: خخخخخخ مهبوله و قسم قسمات لأقطع شعرك بالفسحه قطعة قطعة فتفوته فتفوته ما اكون انا بدور يالله ... برب رن الجرس الله يرن راس بليس بجرس الصين ........................

بدوورهـ :: باااااااااااااك الساعة 10 و ربع يوووه اختبآر تارخ الثامنه مالت علي ما فتحت كتابي

جموول : وش رايك دام علينا امتحان نجلس نراجع ذا الوقت لأني بأروح امتحن رياضيات عند ابله ايمان الدبه بعد شوي راجعي اليما اجي

بدوورهـ :: اقوول يا للي الدفارة متقطعة عليك كنك انتي الي اخترعتي الدفاره وش بلاك صايرة مصرية حتى انتي ادفر من المصرية خخخخخخخ تصدقين حتى انا صايرة دفرة اقوول بس استانسي اليوم الاربعاء .... يووه نسيت بتهجدوون بالبيت منتو بطالعين الله يعينك على ذآآ اقوول جموول بس خلك مع الشوي الي تشوونه فوق السطح شوي و يخب عليك
يا سنا يدي اليوم بنروح يا مجمع الضهران او الرحمانية او اذا وافق ابوي نروح البحرين
يالله استر يا ستار

جمووول :: اقول انتي من العالم الفاضية بروح و بروح انا زين اذا رحت بقالة جيراننا بس يالله انشالله راح نشوي و نطلع و نمرح و نفرح و نستانسوو
ودي انام احب النوووم نفسي لو حياتي كلها نوم بس المهم سلمي لي على (( مي )) و قولي لها فيه وحده من صديقاتي ودها تتعرف عليك اسمها جموول
جخآآروفي ... خآآرووفي .... لابس بدله صووفي
معليش تأثرت بأيآم روضتنا الله يا دنيآآ كنت رجه كل اصدقآآئي اولاد ورعان
يالله ما علينا رن الجرس بنطس على بيوتنا استآآنسي بالاجازة

24 / 4 / 1429 هــ
اربعاء

descriptionمحآآدثة بدوورهـ و جمووول في الحصه بالاوراق Emptyرد: محآآدثة بدوورهـ و جمووول في الحصه بالاوراق

more_horiz
ههههههههههههههههههههههههههههههـ وربي وربي منتهيااات

مو حافضة القرااان يا بدووور هاااا هههههههههـ طيب طيب عند امك ههههههههـ

يا ريت تكملي وربي جنااااااان يا بدووو حطي كل اسبوووع محااادثة هههههههههههههههـ وناااسة و فلللة

يسلموووو

descriptionمحآآدثة بدوورهـ و جمووول في الحصه بالاوراق Emptyرد: محآآدثة بدوورهـ و جمووول في الحصه بالاوراق

more_horiz
خخخخخخخخخخخخ تآآمرين بأغثهآآ غثث
لا وابشرك شريت دفتر خآآآص لمحادثتنااا
ابشري بعزن و انا اختك

more_horiz
ههههههههههههه
شي الله يقطع ابليسك ايه جموول بكسيها
افريل جموول مي اصغر عيالك
ههههههههههههه

more_horiz
ههههههههههههههه وربي كذا الفله والا بلاش خخخخخخخخخخ
شكـــــــــــــــرن مرسيدس
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد