هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

pollأفضل كرتووون؟؟؟

1-ريمي
0
0%
2_المحقق كونان
1
25%
3-دراغون بولZ
0
0%
4-داي الشجاع
0
0%
5-ايروكا
0
0%
6-صقور الارض
0
0%
7-ناروتو
1
25%
9-أسطورة زورو القديم
1
25%
.........................
1
25%
مجموع عدد الأصوات:
4

descriptionأفضل كرتـــــــوــــــــــوـــــــــــــون؟!؟!،،، Emptyأفضل كرتـــــــوــــــــــوـــــــــــــون؟!؟!،،،

more_horiz
هذي المره...
نبغى تصووووووووووووووويت لأفضل كرتووووووووووون......
وارجو من كل عضو أو مشارك يصووت.....

ســــــــــــي يـــــــــــــــــو،،،،،،،،،،،،،،،،

descriptionأفضل كرتـــــــوــــــــــوـــــــــــــون؟!؟!،،، Emptyرد: أفضل كرتـــــــوــــــــــوـــــــــــــون؟!؟!،،،

more_horiz
اصوت للفراغ

descriptionأفضل كرتـــــــوــــــــــوـــــــــــــون؟!؟!،،، Emptyرد: أفضل كرتـــــــوــــــــــوـــــــــــــون؟!؟!،،،

more_horiz
ياسخيفه صوتي عدل ولا لاتصووووووووووووتين Mad ...
صوتي^_^....
"أدلخ وحده في المنتدى انتي" geek ........
^_^

more_horiz
هههههههههههه ايوة صح يا وضحى
شكرا بنوته على الموضوع طبعا اكيد راح اصوت لكونان بلا منازع

more_horiz
ثاانك ع المرور سمول ليدي

more_horiz
بصراحه انا احترت بين كونان وناروتو بس كونا قطعوه حتي بالياباني من كثر مايمدون الحلقات خلاص يلقى العلاج ويكبر ويتزوج ران وينقذ هايبرا وانتهى الموضوع ههههههه
><
يسلمووو بنوته

more_horiz
تسلمين ع المرور دانتي انا كنت زيك خخخخخخخخخ
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد