هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionماذا تفعل اذا احببة الشخص الخطأ ؟ Emptyماذا تفعل اذا احببة الشخص الخطأ ؟

more_horiz
السلام عليكم يا اعضاء المنتدى

كيفكم ؟ انشاء الله تمام

المهم ابغى رايكم و بكل صراحة في هذا الموضوع

ماذا تفعل اذا احببة الشخص الخطأ ؟؟
سواء كان لا يشعر بك ولا يحس بحبك او انه من المستحيلات لقائكم معا او لديه حبيب
فلماذا اذا تحبة ؟
لماذا يرقص قلبك من الفرح للقائة ؟
كيف السبيل لنسيانة و نزعة من تفكيرك ؟

بلييييييييييز ابغى تفاعل مو طبيعي
وسلام

descriptionماذا تفعل اذا احببة الشخص الخطأ ؟ Emptyرد: ماذا تفعل اذا احببة الشخص الخطأ ؟

more_horiz
فلماذا اذا تحبة ؟

كل شي مكتوب ومقدر حتى لوحبيت الشخص الخطأ مصيرنا ماراح نتفاهم وبتصير بيننااختلافات كثير وبتنتهي العلاقه
واذا عنده حبيب ثاني صح والله لاتعذب بس هذا اللي قاعد يصير قدامي وش اسوي يعني خلاص هو في طريق وانا في طريق
ولو انه مستحيل انساه على طول
انزعه من تفكيري بارادتني اني اكمل حياتي عااادي ولو انه حيصير في بعض الصعوبات بس الله ان ان شاء الله ييسرها
واشغل نفسي باي شي ويروح الله يوفقه وش اسوي له عاااد اذا مايحبني

descriptionماذا تفعل اذا احببة الشخص الخطأ ؟ Emptyرد: ماذا تفعل اذا احببة الشخص الخطأ ؟

more_horiz
لا عادي هيوف طولي وكثري الصفحة لكي
بس شكرا على كلامك الحلوووو و اللي بعين الصواب

و مرورك الاروع دايم

more_horiz
مشكوووووره سوسو ع الموضوع الشيق وعن جد اصعب شي يمر ع الانسان لما يحب شخص مايستاهل وربي قهر وفي نظري مافيه حل لنسيانه مستحيل يتنسى والحل اني اجلس ادعي ان الله يبلاني بكرهه مثل مابلاني بحبه ومهما حاولنا ننسنى فنحنا نتناسي ما ننسي ومهما شغلنا انفسنا ترجعنا الذاكره له
و
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يافنو

more_horiz
مشكورة يا رموم على مرورك الاروع و صادقة والله لازم ندعي الله عشان ننسى و الله يكون في العون

يسلمو على الرد

more_horiz
موضووع حلووو..
والله هذا الشئ كثيير مايحدث..بالذاات لو كان بين ولد وبنت..لاكن رغم كذا في طرق كثييير لحله..يعني مثلا طريييقة معرووفة..الي هي..انك تبعدين عنه وتحاولين تفكرلين بغيره..وكمان تحاولين تتذكرين لأشياء القبيحة الي عملها لك..ولازم تكووني عااارفه انه كراامتك فووق كل شئ..
و انه في نااس احسن منه..وانه مجرد انسان فقط لاغير...وانه حتى لو حبيتيه قد يجي يوم من لأيام ويخوونك...
هذي لأشياء ع ما اضن كافية لنسيااانه..
انشاء الله اني اكوون افدتك...

more_horiz
مشكور اخوي الغزال على المرور

والله صراحة كلامك عين العقل و بذات ( كرامتك فوق كل شي ) هذي دايم في بالي و مستحيل اهينها باي شكل من الاشكال

هههههه هيا لا تحسبو سارت الهرجة معاي هو موضوع خطر في بالي وحبية اطرحو :D

more_horiz
والله مدري عنك..هههههههههههه
امزح..
المهم مو شرط حتى لو ماحصلت معك..مشكووورة ع الموضووع المهم

more_horiz
الغــ لأســمر ــزال كتب:
والله مدري عنك..هههههههههههه
امزح..
المهم مو شرط حتى لو ماحصلت معك..مشكووورة ع الموضووع المهم

[center]ههههههههههههههههههههههه
العفو

بس انا احب اطرح مواضيع و احلها و احل مشاكل غيري << محللة و معالجة نفسية الاخت ترى[/center]

more_horiz
^_^..العفووو

more_horiz
نو شي
لا تكلمي كم يوم يعني اتغلي عليه و بعدين هاذا الشخص بيجري وراك نفس الكلب
ان شاء الله يفيدج
و مشكوووووووووووووووورة

more_horiz
smolllady كتب:
السلام عليكم يا اعضاء المنتدى

كيفكم ؟ انشاء الله تمام

المهم ابغى رايكم و بكل صراحة في هذا الموضوع

فلماذا اذا تحبة ؟

بلييييييييييز ابغى تفاعل مو طبيعي
وسلام

حبيبتي طنشـــــــي ولا تفكري في اصلا حتى لو كان غالي .. لا تبينيلوا انك متعلقة بي خلي قاعدتك (طنش تعش تنتعش) وإذا قابلتي اعتبري هو والجدار سوى ...... وطبيعي بتكرهي اللي يكرهك ترى !!
ومشـــــــــــــكورة فتو والله الموضوع خطير..

more_horiz
هههههههههههههههههه
مشكور باد بوي على رايك بس لو الواحد اصلا ما يدري انك تحبو غيابك و وجودك حيكون واحد عندو

مس كوكو طبعا انا هذي قاعدتي في الحياة طنش تعش بس موو في كل المعاملات لانو احساس القلب و المو مافي شي اسمو طنش تعش في صارح تعيش

مشكوريييييين

more_horiz
امممممممممممممم بنقهر بالبدايه لانو اسات الاختيار
بس عادي اكمل حياتي من دونه لانو انا كنت في الاساس ومن قبل اعرفه من دونه

عااااااااااااااااااااااااادي جدااااااااااااااااااا

more_horiz
شكرا لوزة على المرور بس ما اضن راح تنسي بسهولة وعااااااااااااااادي
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد