هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionهل تبكي عند موت من جرجك في يوما ما ؟؟؟؟؟ Emptyهل تبكي عند موت من جرجك في يوما ما ؟؟؟؟؟

more_horiz
قوووووووه يا احلى اعضاء
اضن موضوعي واضح من عنوانه
اللي هو هل تبكي عندما يموت الشخص الذي جرحك في يوما ما؟؟؟
خلونا نعرف اراء بعض
انا بالنسبه لي لومدري وش يكون ماراح ابكي عليه وو لا افكر لانه جرحني
يالله وروني ردودكم الحلوووووووووووه
وتحياتي لكم

descriptionهل تبكي عند موت من جرجك في يوما ما ؟؟؟؟؟ Emptyرد: هل تبكي عند موت من جرجك في يوما ما ؟؟؟؟؟

more_horiz
اممممممممم مشكورة عيوني على الموضوع اول شي بس ما ادري والله

امكن افكر اسامحو و خلاص انسى جرحو اذا انا كنت في يوم احبة اما اذا انا ماكنت من الاول اواطنو بعيشة الله اكيد راح يكون و جودو زي عدمو ولو كان عادي بنسبة لي و جرحني مرة وحدة انا من النوع الي ما يشيل في قلبو بس لو مايعنيلي شي راح احزن فقط لا اكثر ولا اقل حزن المؤمن على اخو المؤمن 3 ايام بس

وتقبلي اجابتي بختصار
ومشكورة ثاني مرة

descriptionهل تبكي عند موت من جرجك في يوما ما ؟؟؟؟؟ Emptyرد: هل تبكي عند موت من جرجك في يوما ما ؟؟؟؟؟

more_horiz
تسلمين لي والله غلاتي وشكرا على مرورك

more_horiz
اكيد ببكي عليه حتى لو ذوقني انواع الجروح كلها

more_horiz
شكرا لمرورك ومشاركتك

more_horiz
ببكي عليه حتى لو ذوقني انواع الجروح كلها ومشكوورهـ على الموضوع

more_horiz
شكرا لمرورك

more_horiz
والله راح ابكي صدقيني بس لو اتذكر الاشياء الحلوه والواحد ممكن يبكي لو شخص بعيد مات
فما بالك لو شخص حبيته وعرفته مستحييييييييييل ماابكي >>الا لو احساسي متبلد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يسلموووو حبيبتيعالموضوع الروووووووووعه

more_horiz
شكرا لمروركم

more_horiz
اكيييييييد ابكي حتى لو جرحني ...

more_horiz
مشكووووووره وعد ع الموضوع الحساس
وبالنسبه لي اذا كنت احبه حتى لو جرحني حبكي لان الى يحب من قلب مستحيل يكره لو شو ماصار
اما اذا جرحني وانا ما احبه حبكي من رهبة الموت مو عشان هالشخص
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد