هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionشكرررر خاااص لsmolllady و مرمر Emptyشكرررر خاااص لsmolllady و مرمر

more_horiz
السلاااااااام عليكم

هااااااااااااي كيفكم يااا حلوين شو اخبااركم ؟؟؟ ان شاء الله تمام

انا اليوم راح اشكر smolllady و مرمر

لانو smolllady دخلتني المنتدى و مرمر سوت لي توقيع

والله العظيم ما ادري شو اقولهم بس والله اشكرهم عن جد

وانا ان شاء الله افيدكم و تفيدوني وان شااء الله المنتدى يصير اصدقاااائي

وثاااااااانكيييوووووووو

descriptionشكرررر خاااص لsmolllady و مرمر Emptyرد: شكرررر خاااص لsmolllady و مرمر

more_horiz
يووو بنوته جد ما سويت شي انتي تأمري امر مو تطلبي

بس احرجتيني Embarassed ما ادري ايش اقوول

اهم شي انو قدرت اساعدك مع انو والله ما سويت شي موميز ههههههههههـ

ثاانكيووو

descriptionشكرررر خاااص لsmolllady و مرمر Emptyرد: شكرررر خاااص لsmolllady و مرمر

more_horiz
يا روحي يا عيوني انتي بس امري وانا بحضرلك كل شي يا حياتي والله احرجتيني Embarassed Embarassed Embarassed

مابعرف كيف بتشكرك يا احلى مروووحة بالدنيا والله هاد واجبي اساعدك يااااااااااي الكلمات خلصت من تمي اهى اهى طانكيو يا احلى مروحة عن جد I love you I love you

more_horiz
هههههههه والله العظيم مااا ادري شو اقول لكم والله طااايره من الفرح ياا عمري انتو هذي مني لكم ورده

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههـ لا تقولي ولا حاجة احنا الي طايرين فرح بيكي يا مرووحة
يلا حتخلي المنتدى ان شاء دايم مرح و فرح ههههههههههههـ

more_horiz
نشكر ميلودي ومرمر cheers هم دائما بالخدمممه

more_horiz
هههههههههههههههههه يسلموووووووو جوجو وان شااء الله سمول اخلي المنتدى مرح وفرح *__^
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد