هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionعن جد انت صريح طب تفضل Emptyعن جد انت صريح طب تفضل

more_horiz
هل لديك الشجاعة والقدرة على التصريح بأسوأ طبع فيك؟ (للصريحين فقط)
--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

هل لديك الشجاعة والقدرة على التصريح بأسوأ طبع فيك؟

اذا كان الحديث عن اطباعنا الحلوة وصفاتنا الخيالية فحدث ولا حرج في اكثرنا في الحديث عن أنفسنا ....
بعضنا بطرق مباشرة جدا مثل...

انا طيب...انا حبيب...انا كريم....انا عمري ما جرحت انسان...انا موضوعي ....انا اراعي مشاعر الاخرين....انا حلو...انا باقيلي طبع واحد واصير كامل الاوصاف ...انا اكثر صفة حلوه في اني كلي على بعضي حلو....الخ
وطرق غير مباشرة مثل...

يقولوا الناس اني حلو....يقول اصحابي اني شخصية محبوبة كثير....انا مش عارف ايه سر انجذاب الناس لي .......قد يجرحنى الناس بس انا مش عارف ليه مااقدر اجرحهم ...الخ

واذا كان مديح النفس مبغوض الى حد كبير لماذا يتعدى الحدود فبالمقابل يمكن ان يكون مقبولا ومغضوض البصر عنه في بعض الحالات بل ربما يكون محببا اذا لم يتجاوز الحد ..
.
ولكن....!!!
من منا يستطيع ان يغربل صفاته واطباعه ليعرف اطباعه وصفاته الـ(مش حلوة) وهنا بالتحديد فيه شي مهم جدا ...ان فيه ناس حتى وهي تريد تعترف تحاول ايضا ان تمدح نفسها مثل .....

انا اكثر عيب عندي
اني اسامح الناس بسرعــه انا اكثر شي اكرهه اني شديد الأنفعال.و قراراتي اخذها بشكل سريع
...الـــــ,ــــ,ــــ,ــخ

وهكذا ..

مين الي عنده الشجاعة يعترف بصراحة باكثر طبع مو حلو فيه....واللي يتمنى بنفسه يتخلص منه ؟؟
والان كل عضو يقــــول الي عنده وياريت تكون بصراحه

ملحوظة : هذا الموضوع للصريحين فقط

descriptionعن جد انت صريح طب تفضل Emptyرد: عن جد انت صريح طب تفضل

more_horiz

أسوا شي اني عنيييييييييييييدة كتييييير تقولي يمين بقول شمال يعني عنزة ولو طارت
انا وماما بالبيييت ما بنتفاهم بهالشي هي تقلي يا بنت اللون ازرق وانا قلا لا اللون احمر وهو في الاخير ازرق راسي يابس الله خالقني هيك هههههههههههه
وتاني شي الصراااخ يييييييييييييييييييييييييه اداش بصرخ بعرف لو تقعدو معي تانية ماراح تحملوني هههههههههههههههههههههه كتيير بصرخ وبنزعج ادا كنت بحكي مع حدا وما يسمعني بقعد صرخ وهو قدامي حتى يسمعني ههههههههههههههه يعني بالبيت صرااخ مليون مرة باليوووووم وخصوصا مع يارا ونعيمة اللفاية الموووووهيم انا صراخة من النوع الاول مرات بصرخ حتى انبح
وكمان بشوف الشخص بمضهرو وشكلو يعني ما بشوف بالاول الشخصية ادا كان عاقل منيييييح طيب انا لا بشوف الناس بالجمااااااااااال والمضاهر بس بتمنى تروح فيني هالعادة بتمنى
وتالت شي بكرهو وهو الاهم صراحتي بكره صراحتي يعني بقعد خبص حتى لو بقلو انا لازم خبي عن ماما هالشي وبعدين بقلا تمي ما ينبل فيو فولة يا دلي يلي على قلبي على لساني حتى الاعمى بقلو انت اعمى يا دلي بكره هالشي ومابحب الكزب يييييييييييعععععععععععع الكزب ما بحبو بنوووووب
هاي كل اسوا صفاتي وما بعرف ادا في كمان بفكر وبرجع هههههههههه

more_horiz
مشكلتي اذا زعلت اكره نفسي واتنمنى بعض المراات لنفسي المووووووووت .

كل اقول اذا الواحد عايش في ها الدنيا مو مرتااح ليش يقعد فيهااااااااااااااآآآآآآ .

حياه مالها معنى تافهاااا استغفر الله .

والحساسيه الزايده خاصتا بعض ها الاياام والمصيبه ان ما في سبب معين ..

المهم مرررمرررر حبيبتي والله موضوع ولا اروع ..

سلملم::

more_horiz
موضوع مرة حلووو تسلم الايادي مرمر

بس اكره في نفسي احيااان لما اتنرفز من احد ممكن ارفع صوتي بس بعدها على طوول اضحك
وكمان اني مرة استحي اذا احد كلمني ما اعرفوو ههههههههههـ
و في المواقف الجد احيان اضحك ويكون مو وقتو بس ايش اسوي
بس و احيان البرووود الي انا في ينرفز الناس مني ..

هههههههههـ يعني الباقي ما اشوف انو شي يذكر

more_horiz
تسلمووووووووووووولي يا حبيباتي على هيك مروووووووووور والله نورتو الصفحة
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد