هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionفتاة 19 عاما تتزوج من نفسها لانها تعشق شخصية نفسها ! (مع الصورة) Emptyفتاة 19 عاما تتزوج من نفسها لانها تعشق شخصية نفسها ! (مع الصورة)

more_horiz
منقول للمعلومـــــه

فتاة هولنديه عمرها 19 عام اسمها جينفر هويس تزوجت نفسها لكي تري
الناس مدى عشقها للمناحي المختلفة من شخصيتها . واقامت مراسم زفاف
كاملة بما فيها فستان الزفاف وشهادة الزواج من نفسها التي تعشقها ,
وقالت:" لقد اردت اشراك الاخرين في فرحتي بالزواج من نفسي والانفراد
بها الى الابد حتى لا يطمع طامع في منافستي على نفسي التي اغار عليها
حتى من نفسي " .

فتاة 19 عاما تتزوج من نفسها لانها تعشق شخصية نفسها ! (مع الصورة) 9023aa99f6

وتقول انها تعتبر هذا الزفاف مكافأة للسنوات التي قضتها في صراع
بين الجوانب العاطفية والاجتماعية والعملية من شخصيتها, وتقول
ايضاَ : "لقد استطعت مؤخراَ توحيد النواحي المتأخرة من شخصيتي بعد ان
اكتشفت ان الزواج من نفسي هو افضل وانسب وسيلة منطقية للمحافظة على
تماسك تلك الاجزاء المتصارعة". وقد وافق حاكم المدينة على تمثيل دور
المأذون رغم ان هذا الزواج لم يتم تسجيله رسميا في السجلات
الحكومية . وقالت الفتاة انها لا تعتزم الزواج من غير نفسها في مقبل
ايامها واضافت :" لن اطلق نفسي مهما حدث منها , ولا اريد من احد
التدخل بيني وبين نفسي لفض النزاعات العائلية , فقد آليت على نفسي
ان اكون مطيعة لها وان اعمل على ارضائها بكل السبل وفي جميع الظروف.
مااقولها غير بالرفاه والبنين

و الان التعليق لكم ؟؟ ايش راايكم فيها ؟؟

descriptionفتاة 19 عاما تتزوج من نفسها لانها تعشق شخصية نفسها ! (مع الصورة) Emptyرد: فتاة 19 عاما تتزوج من نفسها لانها تعشق شخصية نفسها ! (مع الصورة)

more_horiz
مجنوووووووونة والله على قد ما نحنا نعييييييش بيجو اشيا غرييييييييبة متل الاولاد بصيرو بنات

وحتى وصلت لاشيا كتييرة وخطيرة بس هالشي عمري ما سمعت فيه يا سبحان الله استغفر الله الناس عم بتجن واحنا مو واعيين والله جنووووووووون الله ينجانا لا حول ولا قوة الا بالله
هي البنت حلوة بس جنوووونها طغى عليها
لا حول ولا قوة الا بالله
طانكيوو ميمي عالموضووووووووع

descriptionفتاة 19 عاما تتزوج من نفسها لانها تعشق شخصية نفسها ! (مع الصورة) Emptyرد: فتاة 19 عاما تتزوج من نفسها لانها تعشق شخصية نفسها ! (مع الصورة)

more_horiz
ولكمووو مرمر

واهلين فيكي ههههههههـ جد هذي الادمية مريضة نفسيااا حتى لو احب نفسي مرة ما اسوي هذي السواات

بس هم عشاان قلوبهم و روحهم خاااالية من محبة الله و محبة الرسوول الي لازم تكون طاغية على محبتنا لانفسنا عشان كذا ما تستغربي

الغرب عندهم حالات نفسية و مرضة نفسين كثير

عموما مشكورة مرمر

more_horiz
ايوا شكلن كلن مراض نفسيا ما يحبو الحياة لانو الجانب المادي طغى على جانبهم الروحي ومافي في قلوبهم الله والرسوووول وما عندن لا دين ولا شي والله شي يضحك قال تزوجت حالا خخخخخخخخخخخخخ جنوووووووووووون

more_horiz
Suspect Suspect Suspect
الحمد لله اللي انعم علينا بالاسلام وكرمنا فيه الله يعين الناس المريضه اللي تعتبر هالشي ثقه زايده في نفسهم
مااقول لا حول ولا قوه الا بالله .. يسلمووو فتو ع الموضوع ماقصرتي

more_horiz
ههههههههـ ايوة والله صاادقة مرمر

وكلامك هيوووف عين العقل تسلميلي ع المرووور المتميز الدايم

more_horiz
الحمد لله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثانكس ع الموضوووووووووووع

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههـ والله صاادقة بنوووته

تسلميلي ع المووور الروعة يااا روعة انتي
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد