هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionماهو شعوورك اذا اخبرك احدهم وقال لك (احبك)********** Emptyماهو شعوورك اذا اخبرك احدهم وقال لك (احبك)**********

more_horiz
لقد جاءت على بالي هذى العبارة وقرات موضوع في احدى المنتديات عن ذلك
وتخيلت الموقف كيف عساني اتصرف وماذا افعل ...اسئله كثيره تخطر في البال
واجوبه تائهة ليس لها مكان

انتى او انت ماذا سيكون شعورك اذا اخبرك أحدهم وقال لك [[ أحبك ]]

__ماذا يكون شعورك أو ردك إذا انقالت لك كلمة احبك أو عترفلك بحبه واحد ما تبادله الشعور ولكنه يعز عليك وتغليه؟؟

بس ما فكرت يوم من الأيام انك تحبه؟؟

__ ماذا يكون شعورك او ردة فعلك لو انقالت لك كلمة احبك من شخص أنت تبادله نفس الشعور؟؟

__ ماذا يكون شعورك أو ردة فعلك لو انك تحب واحد ما درى عنك؟

نتعرض لهذى المواقف البعض منا يخرج منها والبعض الاخر يقف عاجزا عن الرد او حتى التصرف دون جرح مشاعر الاخرين ...
حان دوركم لتضعوا انفسكم في هذا الموقف كيف تتصرفون ؟؟؟

descriptionماهو شعوورك اذا اخبرك احدهم وقال لك (احبك)********** Emptyرد: ماهو شعوورك اذا اخبرك احدهم وقال لك (احبك)**********

more_horiz
موضوع في غاية و قمة الروعة لولوة

انا عني و عن تجابري امممممم ما ادري وقفت مذهوولة مستغربة حالولت اقناع الشخص عن انو هذا مو حب وانو هذي الفكرة غبية بس

مافي فايدة .. انا عن نفسي ماااقلت ولا نص كلمة و لو كنت بموت في هذا الشخص مستحيل اقول احبك ..
روعة الحب انو يكون صاامت في نظري مو في نظر غيري ما ادري هو صح ولا لا المهم انا مرتاحة كذا
بعدين ايش الفايدة انو يحبني او انا احبوو وبعدين راح نفترق خلاص من البداية ما راح اقول شي عشان لا اعلقو فيني اكثر
او انا اتعلق في زيااادة و بعدين اتعب نفسيا و بدنيا .. هههههههـ اعرف نفسي

..

descriptionماهو شعوورك اذا اخبرك احدهم وقال لك (احبك)********** Emptyرد: ماهو شعوورك اذا اخبرك احدهم وقال لك (احبك)**********

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع في قمة الروعة تسلم يدك لولو

ماذا يكون شعورك أو ردك إذا انقالت لك كلمة احبك أو عترفلك بحبه واحد ما تبادله الشعور ولكنه يعز عليك وتغليه؟؟

والله أسكت وأسوي إني مسرح وأنا أردد في نفسي : الله يخارجنا لازم الإحراج هذا خخخخخ وأقول ( والله ما أدري وش أقول صراحةً لكن يمكن ما أقدر أسعدك كحبيب بقدر ما أسعدك كصديق ... إضافةً ... إني مرتبط وقلبي في وادي غير واديكم ) <=- قلبها جغرافيا lol!

ماذا يكون شعورك او ردة فعلك لو انقالت لك كلمة احبك من شخص أنت تبادله نفس الشعور؟؟
مر علي الموقف ودايم أسمعها من أم العوال ووقع الكلمة جدًا رائع وجداً ممتع <=- أحلى ياوزارة الداخلية إنت ووجهك lol!

ماذا يكون شعورك أو ردة فعلك لو انك تحب واحد ما درى عنك؟

كل ما أقابلها أغني أغنية يا خسارة حبيت واحد ما درى عني ... يا خسارة واشقيت نفسي بالتمني ... الحقيقة الزين ما يدري ... هو في دنياي شمسي وبدري <=- راشد الماجد على غفلة
صدقيني الحب حاجة انتهت عندي لكن أتوقع إن إلي في هذا الموقف يحس بالخوف لا يصارحها بالي في قلبه تقوم تزعل منه ويصير ما لحق لا عنب اليمن ولا بلح الشام ومص حمر lol!

أفضل طريقة لهذا الحب إن الواحد يقفل على قلبه في البيت مع العوال وأمهم وينساااه .

more_horiz
__ماذا يكون شعورك أو ردك إذا انقالت لك كلمة احبك أو عترفلك بحبه واحد ما تبادله الشعور ولكنه يعز عليك وتغليه؟؟

ييييييييييييييييه فكرتيني بمرة بس انصدمت بتعرفي اني انصمدت يعني كان صديقي من شي 5 سنين يعني من وحنا زغار ولما اجى وقلي بحبك نصدمت لاني كنت انا كماني بحبو شو هالشعووووور احراج بس سكتت ومارحت للمدرسة مدة يومين خخخخخخخ
فكرت لاني كنت انا كمان بحبو بس متل خيي
__ ماذا يكون شعورك او ردة فعلك لو انقالت لك كلمة احبك من شخص أنت تبادله نفس الشعور؟؟
راح انصدم واسكت اهى اهى ههههههههه

ما راح عبر ليش يعني راح تطيح كرامتي بعدين لو ما اجى هو وقلي بحبك اكيييييييييد راح انساه مع الزمن اكيييييييييد
نتعرض لهذى المواقف البعض منا يخرج منها والبعض الاخر يقف عاجزا عن الرد او حتى التصرف دون جرح مشاعر الاخرين ...
حان دوركم لتضعوا انفسكم في هذا الموقف كيف تتصرفون ؟؟؟

راح اهرب من الموقف هاد وما راح اجرح ولا حدا بفضل اخفي مشاعري ...

more_horiz
الحقيقه اصعب شي يمر به الانسان عذاب الحب ...

والاحسن ان الواحد يحتفظ بحبه بقلبه ويسكت احسن له ولغيره ...

لاني حسيت بخطورة ها الشي اذا الواحد اعترف بالحب وانت ما تبادله

الا شعور الاخوه فقط هههه استغفر الله يا ربي ..

لا هنتوا ع ها المرور العطر ..

وارجوا من الباقي التفاعل من الموضوع
@ ____ @

more_horiz
رح اشكره .. ع شعووره تجاهي .. واقووله (( أحبكـ الله الذي احببتني من اجله)).. واحاول اكوون لطيف معه بقدر لأمكان = عشان لا اكسر خاطره

قد فكرت لاكنت مجرد تفكييير .. بس ماقد طحت في الهيام والعشق
بتكوون فرصة للمصارحة
مادرى عني = يعني مايبادلني الشعووور ؟؟
إذا كان مايبادلني الشعوور .. ابيعه بترااب ولا اكنله حب .. مهما كنت معجب فيه..
وإذا كان قصدكـ .. مايدري اني احبه ..فهذا قد عشته لفتره..
AND
thanks for LoLoWah the KwiT
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد