هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionبدك تعرف ادا انت واقع في الحب ولا هع هع هع تعو شوفو احسن Emptyبدك تعرف ادا انت واقع في الحب ولا هع هع هع تعو شوفو احسن

more_horiz
هناك 15 سببا لتعرف ان كنت وقعت في الحب ام لا
السبب الخامس غشر
عندما يرسل لك رسالة على موبايلك تفرح بها جدا وتقراها بعد ذلك عدة مرات
السبب الرابع عشر
تمشي ببطء جدا عندما تكون معه وتتمنى الا ينتهي الوقت بينكم
السبب الثالث غشرررررر
تشعر بسعادة بالغة عندما تكون معة او تسمع اسمه
السبب الحادي عشر
عندما تسمع الاغاني العاطفية فانك تسمعها بتمعن وتركيز
السبب العاشر
عندما تفكر فيه فان قلبك يخفق بشدة اكثر من اي وقت اخر
السبب التاسع
عندما تنظر اليه لاترى اي سخص اخر من الموجودين حولك
السبب الثامن
تبتسم دائم عندما تسمع صوته
السبب السابع
لاتفكر ابدا الا فيه::
السبب السادس
عنما تفكر فيه تشعرررررر بسعادة بالغة
السبب الخامس
عندما تنظر اليه تشعر بفرحة غامررررررة
السبب الرابع
عندك استعداد للفعل اي شي لمجرد ان تراه ولو لثواني
السبب الثالث

عندما تقراء هذا الكلام فانك تفكررر بشخص معين
السبب الثاني
انت مشغول جدا بالتفكير في هذا الشخص لدرجة جعلتك تنسى انه لايوجد رقم 12 في هذه القائمة
(هههههههههههههههههههههه)بدك تعرف ادا انت واقع في الحب ولا هع هع هع تعو شوفو احسن Biggrinبدك تعرف ادا انت واقع في الحب ولا هع هع هع تعو شوفو احسن Biggrin
السبب الاول
انت الان ترفع الصفحة للاعلى لتتاكد من ذلك وتضحك على نفسك بسب هذا
ههههههههههههههههههه
بدك تعرف ادا انت واقع في الحب ولا هع هع هع تعو شوفو احسن Eekبدك تعرف ادا انت واقع في الحب ولا هع هع هع تعو شوفو احسن Eek

descriptionبدك تعرف ادا انت واقع في الحب ولا هع هع هع تعو شوفو احسن Emptyرد: بدك تعرف ادا انت واقع في الحب ولا هع هع هع تعو شوفو احسن

more_horiz
هههههههههههههه
لا والله اجل ان طاااااايحه فيييه ههههههه
واقولها لكم عشان ماتقولون خجوله هههههههه
><
يسلموووو ثرثاره ترى رجيتونا بتغير الالقاب هههههههههههه

descriptionبدك تعرف ادا انت واقع في الحب ولا هع هع هع تعو شوفو احسن Emptyرد: بدك تعرف ادا انت واقع في الحب ولا هع هع هع تعو شوفو احسن

more_horiz
بعرف انك طايحة فيه وبعرف ميين هدا المهبوول كمان هههههههههههههههه هههههههههههههههههههه يا الله شو هالمرووووووووووووووور الحلو
بس تعرفي يمكن انا كمان عندي مهبووووووووووول في راسي هههههههههههههههههههه يا حلوة *^ يسلملي هالمروووووووووور الحول ههههههههههه قصدي الحلو يا دندونة الله لا يحرمنا من هيك طلة

more_horiz
ثانكييييييو دلخه تسلم الايادي

more_horiz
يا حبيبتي يا جنو احلى رد

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يا دلوخه هههههههههههههههههههه

more_horiz
يسلمو يا احلى جوجو على الرد الحلو حياتي انتي

more_horiz
ههههههههههههههههههههههههه اصلا مين قلك اني اقرى الارقااام انا ابغى المهم يعني ههههههههههه اما افكر في شخص هذي عندي لخبطة فيهااا
شكرا ميمي

more_horiz
هههههه
يسلمو عالموضوع المهبول

more_horiz
هههههههههههههههههههه يسلمو يا احلى فتو على المرووووور الروعة ويا الملك الحزين الله لا يحرمنا من هيك طلة cheers cheers cheers

more_horiz
يسلموو دلووخه

more_horiz
احلى رد من احلى فوفو ثانكس ^^
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد