هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionرحلات حول العالم مع:الكابتن مناحي بن مطلق بن وضيح Emptyرحلات حول العالم مع:الكابتن مناحي بن مطلق بن وضيح

more_horiz
قاااااااق قااااااااااااااااق رحلات حول العالم مع:الكابتن مناحي بن مطلق بن وضيح 7fb40af377ااااالكابتن مناحي بن مطلق بن وضيح يحيكم..ويقوولكم انها رح تقاام رحلة ورح نزووور فيها احدث معالم العالم منها (برج نيفل في وسط صحراء الربع الخالي ورح نزوور شلالات فياقرا في شمال غرب صحراء الدهناء ورح نزوور برج بيتزا بسلسلة جبال طويق ..هذا غير زيارتنا لمصر عند لأهرامات )
ورح تكوون الرحلة على متن الهمر ((قراندايزر)) والذي موديله(2010)
الله الله..وطبعا هذا موب اي همر هذا لف العالم من والى بضغطه زر يعني مثلا انت الحين في الرياض هاه بس ضغطه زر الا وانت في الصين وضغطه ثانية والا وانت في البيت لأبيض في استراليا
المهم للراغبين بالذاهب في هذه الرحلة طبعا هي ماهي ببلاش خلاص ماعد في شئ بالدنيا ببلاش كله بفلووس تدفع تدخل ماتدفع ماتدخل...وطبعا انتم رح تزوور العالم ورح تكووون على متن ايش موب اي سيارة لا هذي سيارة مناحي ولد مطلق يعني انت والكذب ربع على قولتهم
واكييييييد القرووش مارح تكوون سهلة لأنها رحلة طويلة ومتعبة وعشان كذا رح تكوون ((بريالين))
لاكن رفقا بالقوارير مثل مايقوولون المصارية (قرى ايه ياقدع)
المهم وبعد التفكير اولتفكير والتفكير الممل قررت بصفتي الكابتن مناحي ولد مطلق ولد وضيح هاه اني اخليها (بريال ونص) حبا فيكم رغم انكم ماتنعطوون وجه بس هانت
وللراغبين في قص التذاكر للرحلة لألتزام بالشروط التالية وهي على القفى ااا مدري الوجه التالي :
1-يمنع منعا باتا بتاتا البتة لمس اي شئ يخص السيارة حتى لو كانت (قاروورة بيبسي ) لأنه اي شئ فيها معرض للخطر ويش يدريك يمكنها قنبلة ولا شئ (منا لييييح منا ليييح منا )
هاه فلسلامتكم السيارة للنظر فقط..وعلى فكره ترى قرانديازر بحطووه بالقائمة حقت عشائب الدنيا العشر مدري السبع عععععععع
2-اذا كنت من من لديهم لأمراض التالية لاتشارك في الرحلة هاه وهذا لسلامتك...وهي على الوجهة التالي(لو عندك كحة ولا كتمة ولا ربو ولا حصبة ولا قشرة ولا عنقز او فشل كلوي او سلطان او غيره من ذي النوعية فلا تشارك ) وذلك لللأهمية ..مع تحايت ادارة المستشفى تن تن
3-اي واحد معها ربو لايشارك عشانني من الحين بقوولكم تراني بتتن
=================
وهذا الهمر مديل 2010
رحلات حول العالم مع:الكابتن مناحي بن مطلق بن وضيح 940858ee7e
كل واحد فيكم على واحد لأعاداد محدوودة...ولا تنسوون 20210 مو بهين...
ورددو وراي ...((ناااقتي يااا نااقتي..ماعليتس من الهرووج..))

descriptionرحلات حول العالم مع:الكابتن مناحي بن مطلق بن وضيح Emptyرد: رحلات حول العالم مع:الكابتن مناحي بن مطلق بن وضيح

more_horiz
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يرجك رج اللبن بيد جدتي كل صببببببببببح
امآآ نص ريآآآآآل وش دعوآآ يعني المفرووض هي ريالين تصير مب مووجوودهـ
بضغطهـ زر اجل بنطير فيذاك
دامها على كذا خذ كرما و عطاءا و غناءا مني بعطيك النص و خذها ريالين و ربع ريال لك بخشيش
وبالنسبه للمس ابششششششششششششر بعزك ماراح المس ولا قطرة شئ بس بتجول داخل القريندايزر وبروح فيذا وفيذا بصصصصصصص
يلآآآ انا اول وحدهـــــــ ركبتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
بحجز لهنوووووي جنبي و اذا صارت فقرانه بعد بادفع لها ريالين من عندي و الربع زياده

descriptionرحلات حول العالم مع:الكابتن مناحي بن مطلق بن وضيح Emptyرد: رحلات حول العالم مع:الكابتن مناحي بن مطلق بن وضيح

more_horiz
هههه تخيلو البسيبي مفجرات والقوارير والله في قمه الوناااسه
يالله انا ثاني وحده طلعت قراينايزر
يالله تراني مصفره فلوس من عند افررريل تتدفع حقها وحقي ههههه

more_horiz
يالله ريال ونص مقدور عليه خخخخخخخخخخخ
طيب قوار البيبسي قنابل والله ممكن ليش لا المهم الله يعين قرندايزر علينا خخخخخخخخخ
يلا يلا مشيييييييييييينا

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههههـ

اماا قرنديزر هذا شي تااااني ايوة وانت صادق كل شي سااار بفلووس يلا مني ريالين ايش تبغى كمان

يسلمووو الدياااات يا حق

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ما فهمت شي بضحك على حالي فهموني

more_horiz
ايــــــــــــــــــه وخلكم عاقلين والزمو الصمت ..
لأنه في حالة وجوود اي رجة وانا ماحب الرجة رح اضطر اني استخمد (مصلحة) ومصلحة هذي طال الله في اعماركم ..
مشعاااب طويييل عريييض مسنع هاه وانا داسه تحت الكرسي هاه..واي واحد يفكر انه يلف منا ولا منا تراااني بوقف الهمر هاه وبشووف شغلي .....

more_horiz
ههههههههههههههههههههههههههههههههـ يا ويلنا هي اقعدو هااجدين يا جماعة
لا احد يعصب بمناحي ترى لو ضربكم مااالي شغل

more_horiz
يخسى وانا بنت ابوي يكمخنا على كيفه؟؟؟ خخخخخخخخخخخخخخ
بس يلا عشانه مطلعنا برى بنهجد وش نسوي لا يرمينا من فوق قرندايزر احووول
يلا يلا مشييييييييييينا

more_horiz
اقوووول
تــم بحمد الله ونعمة وجوود قراندايزر الحقيقي في وسط الصحراء..
بس ينقصني مركز تحميل عشان اطلعه..
وابغى واحد محترم سنافي داعيتله امه
يعطيني الرابط مشكووورا
وسلااامتكم

more_horiz
مناحي مناحي .. اخووي مدري ليش حبيتك كذا فجأة خخخخخ= مصلحجي lol!
المهم بقص تذكرتين بعد لو تبي بس ابغاك تحجزلي في المقعدة لأخيرة اوكي عشاان تعرف عندي حالتي الخاصة عند السفر والظاهر انك تعرف وش اقصد بالحالة الخاصة ..لأنك شفتها هههههههههههههههه

more_horiz
رحلات حول العالم مع:الكابتن مناحي بن مطلق بن وضيح 605a6f23de
=
=
ااالكابتن مناحي بن مطلق يحيكم ويقوولكم اننا حصلنا على قراندايزر الي من ضغطة زر وانت في (المريييييخ .. !!)
الله يعين

more_horiz
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ

احلى قرنديزر وربي ههههههههههههههههههههههههههـ
يلا يلا انطلقناااا

more_horiz
هههههههههههههههههههه غزالوه انا الكرسي اللي جمبك وايبه معي مؤوونه للسفر (ليز وكولا وبايسن)خخخخخخ
ويلا الله يعين قرانديزر علينا lol!

more_horiz
مساااااكم اللله بالخير جمييعا
اعزااائي الركاب
الحين بنقوول اسماء الركاب وكل واحد اقوول اسمه يوقف ويعطيني جواز السفر عشان لانبتلش فيكم يوم نوصل
ومثل ماقلت من قبل البنات لحال في الكراسي الي ورى والعيال في الكراسي الي قدااام
1-افريلو
2-هنا
3-دانتي
4-smollady
5-مرمر
6-الغزال
اذا نسيت احد قثولولي
-------

more_horiz
موجوده وذا جوازي
بس اصبر الحين ليش العيال قداام والبنات ورى؟؟؟
يمكن البنات ماهم راضين اهجد خنشوف شيقولون lol!

more_horiz
اقووول اهجدي يابنت
انتي ماسمعتي الحديث الي يقوول:
((خير صفوف الرجال اولهاواوالنساء اخرهاا)) ؟؟

more_horiz
طيب طيب لا تجلس تهاوش
بس اول افتح السقف وخلنا نطالع منه

more_horiz
ههههههههههههههـ انا موجووودة يلا طيب اركب لو تبغى في الشنطة بس
افتحلنااا السقف و يلا وين بنروووح ؟؟

more_horiz
هههههههههههههههههههه قريندايزر مره وحده ارحمنا يلا ع الطياااااااااااااااااره وانا بسوقها ههههههههههه عزالله بالجبل دخلنا خخخخخخخخخخخ

more_horiz
ههههههههههههههههههههههه ؛؛

انآ رآح اشآرك معكم ؛؛

كلي حلآ بـ منتدى سبيس تون Smile ؛؛
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد