هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionلو شخص اعترف لك بحبه ... شو ردت فعلك ؟؟؟ Emptyلو شخص اعترف لك بحبه ... شو ردت فعلك ؟؟؟

more_horiz

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم انشالله بخير
فيه موضوع جا في بالي وحبيت اعرضه عليكم عشان اعرفك ارائكم .. اتمنى ماتبخلو علي
الموضوع وما فيه

اذا شخص اعترف لك بانه يحبك ويعشقك بجنون وما يقدر يستغني عنك وممكن يسوي اي شي عشان ترضى عليه
يعني بأختصار رمى حاله عليك رمي وهو صادق بهالحب ميه بالميه

شو ردت فعلك ؟ يعني تستحقره او تشوف حالك عليه او تتهرب منه او تطنشه او .................. الخ

انتظر ردودكم

عدل سابقا من قبل موتى الخيانه في الجمعة فبراير 22, 2008 5:33 am عدل 1 مرات

descriptionلو شخص اعترف لك بحبه ... شو ردت فعلك ؟؟؟ Emptyرد: لو شخص اعترف لك بحبه ... شو ردت فعلك ؟؟؟

more_horiz
شوفي موتي صراحة موضوعك مررة حلو بس هو على حسب نفسية الشخص وبيئته و تربيته
يعني بما انو احنا في مجتمعات خليجية و كذا لازم يكون الي يبادر بهذا الشي هو الرجل مو المرأه بس انا في وجهت نظري عادي ما تفرق هو مو حرام اني اقول لشخص اني احبو لانو هذا احساس غصب عني مو برضاي ولا في شي في الدين اسمو حرام الحب بالعكس الاسلام حث على الحب << العفيف و البريء

سوري طولت بس في نظري لو احد قلي احبك ممكن ابيع الدنيا عشانو و لو يبغى حياتي والله ما تكثر عليه و ليش اشوف نفسي عليه بالعكس والله الحب هو روح الحياة

وشكرا

عدل سابقا من قبل smolllady في الأربعاء فبراير 20, 2008 8:13 am عدل 2 مرات

descriptionلو شخص اعترف لك بحبه ... شو ردت فعلك ؟؟؟ Emptyرد: لو شخص اعترف لك بحبه ... شو ردت فعلك ؟؟؟

more_horiz
ان كنت احب هاذا الشخص بصارحه انا بعد
بس لو كنت اكرهه كره العمى ما اكلمه و اتهرب منه و احسسه اني
ما احبه
و ان شاء الله تستفيدي

more_horiz
والله حاله مدري ايش بسوي بس اكيد بفرح لانو حبني واذا كنت كني متقبلته اتقبله
احاااااول اتقبله عشان لا اكسر بخاطره

more_horiz
والله ع حسب
\\
يعني مثلا يمكن اكون انا كنت احبه بس عمري مابادرت اني اتكلم في هذا الشي
\\
والان جات الفرصه..يااما اتمسكـ فيه..او اذا ممااحبه ولا عمري فكرت فيه
خلاص عاااادي

\\روح لبيتكم ياابن الحلال

more_horiz
ثانكس على الموضووع الحلو موتى اوكي راح ادخل بالموضوع
لوكنت بحبوا اوكي مافي مشكلة ولو ماكنت بحبوا راح احاول حبو بس على حسب الشخص ادا كااااااااان صادق وطيب ومنيييح ليش لا بس ادا كان العكس بحاول اتفاداه ثانكس موتى مرة ثانية cheers

more_horiz
على حسب الشخصيه يا موتى
صادقه امينه طيبه حنونه

more_horiz
مشكورين ع المرور بس للاسف محد فهم قصدي الا فنو

حبايبي انا اقصد شخص ماتعرفه ولا يعرفك بس جاك بدون مقدمات وقال احبك واموت فيك و...و....و...و
اش اتسوي تحتقره لانه اهان نفسه وقال لك هالكلام وهو مايعرفك
ولا تحبه وتبادله نفس المشاعر
ولا تنصدم بعدين تفكر اذا بتحبه ولا تتكبر عليه
ولا اش تسوي بالضبط
هذا قصدي انشالله تكونو فهمتوني

more_horiz
اكيد بحتقره لا اعرفه و لا يعرفني
و لا شافني نت قبل كيف احبه

more_horiz
مشكوووووووووووووووووووووورين عالمرور
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد