هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

اتخيلو اننا كانا ساكنين في بيت واحد و عليكم الباقي

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
miss.no0ony
*جنوني سر فنوني*
جوجو بقيق
وردة العشاق
رآقصة..؟ على قلوب البشر
AVRIL LAVIGNE
مرموورة ثرثارة المونتدى
smolllady
*دمعتي غاليه*
ToOoNy
[] كًبًرٍيآءٌ انُثٍُىْ []
HaNcOcK
16 مشترك

descriptionاتخيلو اننا كانا ساكنين في بيت واحد و عليكم الباقي Emptyاتخيلو اننا كانا ساكنين في بيت واحد و عليكم الباقي

more_horiz
هااااااااااااااايات

عندي لكم لعبة وااااااااااااااااايد حلوة

خلونا نتخيل كلنا ساكنين في بيت واحد يلا و نشوف شنو يصير . . . . ؟!!
.. وان شاء الله نتفاعل كلنا يالاعضاء

نتخيل كلنا في بيت واحد .. من بيسوي العشاء .. ومن بيشتري
خبز ....من يتطاق ... من ينكت ..

فهمتو اللعبه.. ان شاء الله ماتفشلوني وتلعبونها ..

يالله نبي نبدي نبغي احد يسولف واحد يصيح والثانية تطبخ العشاءوالثالث نيم واللييكلم بالمبايل واللي تتمكيج واللي رايح للسوق عاد شدو حيلكم

وانشاالله تعجبكم

يالله انا بروووح السوبر ماركت أزهب اغراض العشاء

عيشوا الوضع وتخيلوا انكم يالاعضاء ساكنين فبيت واحد

تحياتي

(م)(ل)(ط)(و)(ش)

descriptionاتخيلو اننا كانا ساكنين في بيت واحد و عليكم الباقي Emptyرد: اتخيلو اننا كانا ساكنين في بيت واحد و عليكم الباقي

more_horiz
جنوني يامهبووووووووله وين الغدا اخلصي ذبحني الجوع
غزالوه حركات روح جيب لنا بيبسي بسرررررررررررررعه

descriptionاتخيلو اننا كانا ساكنين في بيت واحد و عليكم الباقي Emptyرد: اتخيلو اننا كانا ساكنين في بيت واحد و عليكم الباقي

more_horiz
اول شي بسويه احليلي غرفة لحاالي..ولا لي اسير معي..وسرير لي وله..ولا لي بس..كله وااحد.واخلي سيري احتياطي اذا كان احد بيناام فيه..واجهز الرسيفر والبلايستيشن والتي في وكلش كلش..
-----
اقوول مووون حركاات...وش شايفتني معي سيارة..خلي اسير الي جالس لاشغلة ولا مشغلة..ولا بااد بووي..انا وراي مباراة..بلايستيشن.. lol!
تعالي العبي معي؟؟

more_horiz
بدورهـ اطلبيلنا من بيتزا هت بسرررعهـ جوعااانهـ

more_horiz
غزالوه مالي شغل محمد طردني يقول طسي لغزالوه يجيب لكي والله ماهو راضي يالله عيال آخر زمن خخخخخ
والله بتجيبون من بيتزا هت الله مشتهيته هههههههه

more_horiz
واااااااااو لعبة مرة كول تسلم باد بوي

ايوة دانتي احسبوني معاكم بالبيتزا و قولي لباد بوي و اسير يقصرو على صوت التلفزيون مو قادرة اسمع الشي من الازعاج قاعدة اهرج صحبتي فضحتوني

more_horiz
شو هاد انتوا ما تخلونا نحكي في التلفووووون يا الله طب يا عم وطوا اصواتكم شوي اسيييييييييير وطي صوت لبلاي شو هاد وانت دانيتي قولي لبدووووووورة انا كمان اشتهيت بيتزا اليووووووم...... flower

more_horiz
بنات ولا اقولكم خلونا نطبخ احنا من دون ما نطلب ديليفري اوكي طب شو بدنا نطبخ انا بقترح كوسايات مين بيعرف يطبخهم ....
ولا ولا اقولكم خلونا نطبخ اسباقيتي هي اسهل وحدة وبدي ياها بولونيز اممممممممم يلا صبايا دانيتي انت راح بتغلي الماي وانت سمول لايدي راح بتقشري الطماطم وانا ودمعتي غالية راح بنقلي اللحمة المفروووومة اوكي

more_horiz
اممممممممممممم بس شباب صبايا شو بدنا نحضر فيلم السهرة انا بقترح فيلم رعب شو رايكم بsilent hillولا sawانا هاي هي افلامي يلي ما بكره منا يلا اقترحوا شو بدنا نحضر فيلم......... albino

more_horiz
اه يا الله كلن طلعوا من البيت وينكم اهىء اهىء انا خايفة وييييييينكم اكييييييييييييييد رحتوا للجنينة وما اخدتوني معكم خخخخخخخخخخخخخخخخخ

more_horiz
دانتي اجل عطني مفتااح السيارة..
ولا خلي ذا باد بوي الي جالس لا شغلة ولا مشغلة..
لا يكوون شايفتني حمااار شغل.. lol! lol!
المهم..برجع القى العشاء جاهز..
اما انتي يا دلخة..اليوم بنتفرج..ع فلم (التايتانك..!!)
عهعهعهعهعه بس الفلم كاامل..!!!

more_horiz
غزالوه بجي العب معك بلايستيشن اصبر بس شوي
بادبوي راااافض رفضاا باتا يقول مالي دخل والله انكم ماتستحون ياربي افففففففففف
خلاص غزالوه بقول لاسيروه يعطيك المفتاح الله يخليك رووخ
دلخه الفيوتشر اقول بلا طبخ بلا هم بس من المطعم افلح >>من زين طبخنا هههههههه

more_horiz
يلاااااااا أصحوا شو بلاكم ورانا طلعهـ اليوم الجوو روووعهـ يلااا خلونا نطلع اليوم بنسير أرض البيضاء

يا هي روووووووووعهـ باد غزال وراكم تأخرتوا غزال سير شغل السيارهـ باد شوف الاغراض بالحوش كاملهـ ما ناقصنا شيء

يلاااا يا بنات يلااا أركبوا السيارهـ غزال أنتبهـ لطريق زين و أسبقونا هناك انا وباد بنجي بسيارتي

يلاا باد أركب أركب بسم اللهـ توكلنا ع اللهـ أأنننن أننن < صوت السيارهـ

ــــــــــــــــــ

الحمد للهـ وصلنا بالسلامهـ الا غزال وينهـ ؟ مفروض يكون سابقناا ول ول ول لا يكون ضيع المكانـ

واللهـ البلشهـ باد أتصل عليهـ شوف وينهـ ... طوووووووط ..... طووووط .... الو .. الو غزال وينك صيفت عليناا
كاني كاني جاي هيه هيه شفتك شفتك يلااا سلام .. سلام

وراك تأأخرت يا غزال؟ .... ايه البنات هذولا ما تعرفهم ما خلو سوبر ماركت الا و وقفوني عندهـ ...

اهاا طيب طيب يلااا يبنات أنزلوا أنزلوا

دانتي ... موجوده سموول ... موجوده .... غلا ... أحم أحم وخضوري وياي كمان طيب طيب كلكم موجودين الحمد للهـ

باد غزال يلااا خلونا نسير شوي وعقب نلعب كورهـ ويا الربع الي حولناا

more_horiz
اوكيك دانتي حركات بلعب معك..بس اول شئ جيبي ورقة واكتبي فيها الطلباات
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_--_
>>اسيرووه>>يه ايه..الحين جاين لأكن اول شئ بنأكل لأن ميت من الجووع..ورحت السوبر ماركت واشم ريحة لأكل..الي تدوخ..وبعدين بنرووح نلعب كورة مع الربع الي حوالينا..وانا برووح وبقولهم تتحدوونا.؟؟؟
_-_-_-_-_-_-_-_--_
بس في مشكلة..حنا ثلاثة وهم سبعة يعني ناقنا اربعة لاعبين من وين نجيبهم؟؟
بس مو مشكلة نلعب معهم كذا..ونهزمهم..
_-_-_-_--_-_-_--_
شووف انت حاارس>>سيرووه lol!
وباد دفاع ووسط..وانا وسط وهجووم..

more_horiz
ايه اسيرووه انا جيت لا تخافكل الشله كامله الحمد لله بس غزالوه بغى يصك له عااامود وش نسوي تعرفه عاد مهبول
المهم مايصير البنات يلعبون كوره بالله عادي بالعبايات الله يخليكم ها ؟؟
ولا اقول بنات بس تعالوا وحنا نشجع فريقنا >>اسيرووه بادوو وكل الشباب عشان الربع ان شاء الله مايفوزون يالله >>>>>>>>>يالله مشيييييييييييييييييييييييينا

more_horiz
لا اهىء اهىء اهىء اهىء انا بدي العب كورة بنات خلونا نلعب يلا بلا غلاضة بلييييييز يمكن نربح albino

more_horiz
ولا الكم خلونا نشجع احسن ما يربحونا geek هههههههههههخخخخخخخخ .......

more_horiz
يلا ماينفع الا نشجع خخخخخخخ
اسيرووه راافض يقول ماعندنا بنات يلعبون هذا اللي بقى يمكن غزالوه حليل يوافق خخخخ>>امحق

more_horiz
يو انا ما ابغى العب سوري اخاف من الكورة خلو هانا هي حارس مرمة خطييييييير انا بروح امشي شوي برجولي احب اتمشى في الطبيعة لحالي اذا جهز الاكل نادوني
ايوة دانتي و راقصة البالية بليز لاتنسو تولعو الفحم عشان العيال اذا خلطو لعب يشولنا
ههههههههههه

more_horiz
يييييييييييييييييييييييه سمول ليدي استني شوي بليييييييييز خليني اتمشى معك ما شفتي عويناتي وينن يا الله ضاعوا

more_horiz
اي والله مشتهيهـ كباب لالا شيش طاقوق >>>شيش طاوق
ميلودي ستني بجي معاك اتمشى ولا اقولكم وضحى وينها
دانتي . وضحى راحت تلعب كوره مع العيال
طيب طيب خلاص سمول ليدي راحت مع موتي الخيانهـ >>>رفيجتها اكيد بتروح معاها
دانتي ودلخه تعالو نلعب اونو ولا شرايكم نلعب جنجفهـ >>>باصرهـ

more_horiz
والله فكرة حلللللللللللوة خلاص ميلودي روحي اتمشي لحالك انا راح اقعد العب مع دمعتي غالية يلا نبدا يا دمدومة خخخخخخخخ albino

more_horiz
مووون انا مارح اقوول لا...لاكن لو لعبتي مارح توصلك الكوورة عشان كذا خليكي بعيد احسن.. lol!
بس اجلسي شجعي انتي ورفيقاتك احسن..
_-_-_-_-_-_-_--_
اخيييرا فزنا عليهم..اصلا مايقدروون يفووزوون واسيرووه حاارس..ههه وباد بوي دفااع مشاء الله عليهم مأدين الواجب..

more_horiz
يييييييييييييييييييييييه ليكوا المغروووور ليكوا يا الله خزيييييييييت العين حولكم وحوليكم هه احنا لو نلعب رااااااح بنفوووووووووووز شو راح بنفوووووووووووز اكيييييييييييييد الفوز راح بيكون من نصيبنا يا خيووووووووو بعدين احنا ما نحب نلعب عشان يمكن نطيييييييييييح اخ بس لو نلعب ماراح نخليكم تحلموا بالكرة هههههههههههههههه<<<<<<شو هالثقة بالنفس خخخخخخخ
لا خلاص خلونا نشجع احسن شي ....... albino

more_horiz
اسيرووهـ . يلا حطو الاكل
ويه ما مدانا نلعب ماكو انتو سوو الشوي اول
بعدين حطووهـ
يلايلا دلخهـ كملي
اخ فزت علييج وناااااااااسهـ

more_horiz
يلا ايمتا راح تلعبوووووو بدنا نشجع ههههههههههههههههههههااااااااااااااااااي..... alien alien alien

more_horiz
لا شو فزت عليكي وما فزت عليكي انت غشيتي اهىءاهىء اهىء خلاص بالصحة ههههههههههههههههه

more_horiz
ألحقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
فيه صرصووووووووووووووووووور بغرفتي الله يقطع شكله كبيير و لوونه اسود هو كآئن حي يمكن مو صرصوور
دمعتي غآليه يا الدلخخخخخخخه ليش مآآ سكرتي البآآآب للغرفهــــــ دخل هذآآ
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
هذآ هو دخخل تحت البلاي ستيشن يآآويلي ويلآآآه
احد يجيب نعلهـ انحروووهـ

more_horiz
المهم حنا الحين بنرجع البيت...

more_horiz
وييه دخل صرصور نادي اي واحد خاليه يكتلهـ
انا ماراح اكتلهـ
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد